سفارش تبلیغ
صبا ویژن

کارون

إنقاذ فلسطین لا یحصل بالتملق لمنظمة الأمم المتحدة أو قوى الهیمنة أو للکیان الغاصب من باب أولى. سبیل الإنقاذ هو الصمود و المقاومة فقط بتوحید کلمة الفلسطینیین و کلمة التوحید التی هی ذخر لا متناه للحرکة الجهادیة.

أرکان هذه المقاومة من ناحیة هم الفئات الفلسطینیة المجاهدة و جمیع أبناء الشعب الفلسطینی المؤمن المقاوم فی الداخل و الخارج، و هی من ناحیة ثانیة الحکومات و الشعوب المسلمة فی کل أرجاء العالم، لا سیما علماء الدین، و المثقفون، و النخب السیاسیة و الجامعیة. إذا استقر هذان الرکنان المحکمان فی مکانهما فلا مراء فی أن الضمائر الحیة و القلوب و الأفکار التی لم یمسخها سحر إعلام الامبراطوریة الإخباریة للاستکبار و الصهیونیة، سوف تهبُّ لنصرة صاحب الحق و المظلوم فی أیة منطقة من العالم کانت، و ستضع أجهزة الاستکبار أمام عاصفة من الأفکار و المشاعر و الأعمال.

مقاومة المجاهدین و الشعب الفلسطینی و صبره، و الدعم و المساعدة الشاملة لهم من کل البلدان الإسلامیة سوف تستطیع کسر الطلسم الشیطانی لاغتصاب فلسطین. الطاقة الهائلة للأمة الإسلامیة بمقدورها حل مشکلات العالم الإسلامی بما فی ذلک مشکلة فلسطین الفوریة الملحّة.

 

                                                                                                            من موقع امام خامنئی

ارسل بریدکم الی :

www.zarrin174@gmail.com


نوشته شده در شنبه 88/7/11ساعت 6:55 عصر توسط محمدعلی زرین نظرات ( ) |



Design By : ParsSkin.com